رئيس مجلس الإدارة يستقبل سعادة نائب وزير الشؤون الخارجية بجمهورية الفلبين المصدر: موقع المؤسسة الوطنية للنفط
22 أغسطس

رئيس مجلس الإدارة يستقبل سعادة نائب وزير الشؤون الخارجية بجمهورية الفلبين

استقبل رئيس مجلس الإدارة السيد مصطفى صنع الله اليوم الاحد الموافق 21 أغسطس 2016 م  السيدة جيسن نتانا نائب وزير الشؤون الخارجية بجمهورية الفلبين والوفد المرافق لها ، حضراللقاء كل من السيد العماري محمد العماري عضو مجلس الإدارة  ،

والسيد صلاح بن علي مدير مكتب التعاون الدولي بالمؤسسة الوطنية للنفط ، كما حضر الاجتماع قنصل جمهورية الفلبين لدى ليبيا السيد/  نورمان بدالين و عدد من المسؤلين الفلبينيين  ومسؤول ملف الفلبين بوزارة الخارجية الليبية وعددٍ من المختصين بالوزارة .

تناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين البلدين في مجال النفط والغاز ، ودور الشركات الفلبينية في تطوير الاعمال المساندة في قطاع النفط والغاز في ليبيا .
و قد أعرب السيد رئيس مجلس الادارة عن تقديره العالي لتواجد العاملين الفليبينيين بقطاع النفط في ظل الظروف الصعبة التي مر بها قطاع النفط 
مؤكدا بان قطاع النفط سيشهد نهضة قريبة بعد كل المحن التي تعرض لها و القطاع يحتاج الى العمالة الفنية الماهرة لدى دولة الفلبين.
هذا واعربت سعادة نائب وزير شؤون الخارجية الفلبيني عن رغبة بلادها في عودة العمالة الفلبينية إلى ليبيا وتقديم كافة الخدمات المساندة في هذا المجال .

 

قراءة 1419 مرات
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أخـبـار حـديــثــة

مـعـرض الـصـور

تـسجـيل الـدخـول

إتـصــل بنـــا

شركة الزويتينة للنفط المركز الرئيسي
10.08.136 شارع سيدي عيسى- الظهرة
طرابلس - ليبيا
صندوق بريد 2134 طرابلس
تليفون: 444.0956 (21) 218+
الفاكس: 333.9109 (21) 218+
بريد الكتروني: info@zueitina.com